ميسي منذ بداية 2021 أصبح حر في التفاوض مع أي نادي



الساعات الاولى في العام الجديد ربما ينشغل البعض بها في تمني الخير لأنفسهم لكن جماهير البارسا قد تفرغ طاقاتها في الدعاء من أجل بقاء الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق.

وقبل انطلاق الموسم الحالي 2020-2021 تقدم البرغوث بطلب رسمي للسماح له بمغادرة النادي الكتالوني الصيف الماضي.

تقارير عديدة ربطت اللاعب بالانتقال الى مانشستر سيتي الإنجليزي لكن مجلس الإدارة السابق للبارسا رفض بشكل قاطع التخلي عن صاحب الـ33 عاما.

وطالب مجلس جوسيب ماريا بارتوميو بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي البالغ 700 مليون يورو مما جعل اللاعب يستمر مع فريقه رغما عنه في النهاية.

ومع أول دقيقة في يوم الجمعة الموافق لبداية عام 2021 أصبح ميسي رسميا حرا في التفاوض والتوقيع لأي نادٍ دون إذن برشلونة رغم انتهاء عقده مع النادي في يونيو/ حزيران المقبل.

ويحق لأي لاعب ذلك قبل نهاية عقده مع ناديه بـ6 أشهر وهو ما يمنح ليو فرصة تنفيذ رغبته التي حال النادي دون تلبيتها الصيف الماضي.

وترك ميسي الباب مفتوحا امام كافة الاحتمالات رغم تصريحاته الأخيرة التي عاد فيها للتأكيد على عشقه الدائم للبارسا إلا أنه لم يحسم وجهته المقبلة.

وهناك بعض الأندية الكبرى في أوروبا الراغبة في الحصول على توقيع ميسي في صيف 2021 مما يدفعهم للتحرك مع بداية العام الجديد لإقناعه بهذه الخطوة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-